قصة صديق الموقع مع فتاة بولندية

السلام عليكم .

بقلب مكسور احببت ان اروي لكم قصتي مع فتاة بولندية . 
تعود الاحداث الى سنتين قبل . حيت تعرفت على فتاة بولندية مسيحية محافضة من مقاطعة  (  Kielce )  .. الامر بداء بتعليق وضعته في صورتها . ثم ارسلت لي رسالة شكر . مع الايام لتتطور الاحداث و يكبر الحب الذي بيننا . صارح كل واحد من الاخر .... 
ككل حال في اي علاقة تكبر تكبر معها الاحلام . فلم نكن من العاجزين لكي نحلم بمستقبلا افضل يجمعنا .
مضت الايام و كنا على اتصال دائم في السكايب . عندما اعود للمنزل اجد العديد من الرسائل ... ثم طلبت منها ان تقوم ب شراء كاميرا لكي نشاهد بعضنا البعض . بالفعل اقتنت كاميرا . و اصبحنا نتحدث وجها لوجه كل ليلة . حتى انه عندما تكون مشغولة بالدراسة ف انها تقوم با نجاز واجباتها المدرسية امامي .. انه الحب .

هي كانت تدرس و قد وجدت عملا مؤقتا لكي تدعم دراستها . و لديها عمل مؤقت لجني الفراولة في المانيا .
انا كنت ادرس و كانت لدي مشاكل مادية و عائلية و عاطل عن العمل ( مجبر لا وجود لاي عمل )

كانت تعرف كل شيء عن حالتي .. كل شيء كذالك بالنسبة لي . اعرف كل صغيرة و كبيرة عنها ... تحدثنا عن الزواج و رحبت بالفكرة ... طلبت مني في العديد من الاحيان ان اواعدها بانني ساتزوج منها .. 
كما اخبرتني انه بامكانها ان تطلب من قريب لها في آلمانيا ان نقيم معهم في منزلهم الكبير و كذالك ان يوضفني في شركته . حتى اتعلم الالمانية و ان اجد شغلا اخر ... رحبت بفكرة العمل فقط ... السكن يمكنني ان اتدبر امره .
هي فتاة مسيحية محافضة . بدت لي افضل من المسلمات اللواتي اعرفهن او اشاهدهن في حيي ( المعاريف الدار البيضاء ) . لا تدخن لا تشرب الكحول . لا تخطل مع الرجال و لا تقيم اي علاقات معهم ..مهذبة و لاتحب المزاح جدية . 
انا شخص مسلم و الحمد لله . لادخن . و لا مكان للخهول في حياتي .. الحمد لله اصلي و ان لم يكن في وقتها بالضبط . اقوم بفرائضي . لم ازني في حياتي و لم اقم باي شيء حرام من الكبائر . 

توالت الايام . و كعادتنا كنا في قمة السعادة . اخبرتني انها جد سعيدة بكونها معي  و انها شاكرة كوني وضعت ذالك التعليق في صورتها الذي اشعل لهب حبنا .. احببتني بصدق ( الله اعلم ) ... و احببتها بصدق كذالك . كنت سعيدا بها . فتاة جميلة اخلاق رائعة و ايضا قبلتني كما انا .. و كذالك سوف تساعدني للعيش في بلد اجمل .
مضت الايام .... الى بعد رمضان الكريم . حيث بدات بالتغير .. و اخبرتني انها مريضة . و انها لا تستحقني . و انه يجب علي البحث عن فتاة افضل .. لم اوافقها الراي و بقوت متشبتا بها . لكنها اصبحت تتجاهلني . و اخبرتني في السكاين انني لا افعل اي شيء لاكون بجانبها ( و كان العمل يدق باب منزلي و ارفضه ) ... اخبرتها ان كانت لا تود التحدت معي مرة اخرى ان تقوم بحجبي حسابي في الفايسبوك . لكنها اجابت انها لن تقوم بذالك ... مع مرور الايما تجاهتها كذالك . و بعد ارسلت لها العديد من الرسائل الطويلة ( بعض الاحيان اكثر من 15 رسالة طويلة في اليوم ) دون جدوى لكي افاجيء بانها قامت بحجبي . قمت بالعديد من المحاولات . حساب فايسبوك اخر تقرا الرسائل لكن دون رد ... حتى الشهر الماضي اخبرتني انها مستحيل ان ترتبط بمسلم . و انها الان مع شاب اخر و هي سعيدة معه . اصبت بالصدمة . و بكيت نعم لقد قمت بذالك . لم اعد اكل و لا شيء .. معدتي لم تستطع ذالك حتى و ان اردت ... عانيت من اكتئاب كبير . لولا اصدقائي لا ادري كيف كن لاخرج منه .
بكيت لانني لم اكن اتوقع هذا التغيير و التصرف منها . بكيت لانني احببتها ب جد و اخلاص و ليس من اجل اوراق الاقامة ... بكيت لانني احسست بانني مجرد شخص تافه و وحيد و لا احد يحبه ( اعاني من مشاكل مع زوجة ابي و لا طعم لحياتي معها ) ..

الحمد لله . الان ايضا بكيت . و لكنني اتذكر قول صديقي ( رغم انني لم اخبره فقط خمن ذالك ) بعد رؤيته لي و انني قد خسرت من وزني . و هذ هي قولته " 100 % حالتك سببها فتاة . فقط اعلم انها ان كانت مكتوبة لك فستكون معها . و العكس صحيح " هذه القولة خففت من المي . لكن لم استطع و لن استطيع ان انساها . 

اسف للاخطاء الاملائية و كذالك رداءة طريقة السرد :) .