المغربية بشرى تدفع فان بيرسي لاختيار فنربخشة للعيش في بلد إسلامي‎

بات شبه مؤكد أن اللاعب الدولي الهولندي روبن فان بيرسي لن يكون الموسم المقبل أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تأكد قربه من التوقيع لنادي فنربخشة التركي، حيث كشفت تقارير إعلامية إنجليزية أن صفقة إنتقال فان بيرسي باتت محسومة، خاصة بعد أن خرج مواطنه ومديره الفني بمانشستر يونايتد لويس فان خال ليؤكد أن الفريق لن يكون على يرام بعد رحيل أحد أبرز ركائزه.

واستغربت بعض الأقلام حول اختيار فان بيرسي لهذه الوجهة التي اعتبروها غريبة، بينما كشفت المنابر الإعلامية التركية أمس أن المغربية بشرى زوجة روبن هي من أقنعته بالتوقيع لفنربخشة، بعد أن أبرزت رغبتها في العيش في بلد إسلامي، ومكان يترعرع فيه أطفالها على "قيم الدين وأسس الشريعة".

وأكدت نفس المواقع على أن فان بيرسي هو الآخر رحب بالفكرة مفضلا انهاء مشواره الكروي في بلد مستقر ومتوازن مثل تركيا، كما أن ذات المصادر طرحت فرضية أن يكون اللاعب الهولندي هو الآخر مسلما نظرا لإهتمامه بهذه التفاصيل التي تخص الدين.

وكان النجم الهولندي قد تلقى عروضا قوية هذا الموسم من طرف أندية عديدة وأبرزها متصدري الدوري الإيطالي العام الماضي يوفنتوس ولاتسيو غير أن فان بيرسي قال بصريح العبارة إن مستقبله رهين بقرار زوجته وأنه اسند لها اختيار البلد الذي تود أن تعيش فيه وتربي فيه أبنائها.