الشاب كاسترو النصراني يعتنق الإسلام بعد رؤيته الرسول ص


اعتنق شاب نصراني يدعى كاسترو  الإسلام  بسبب رؤية  الرسول  صلى الله عليه وسلم  في المنام يقول له ” اتبعني لآعلمك الصلاة ” .
ويسرد كاسترو ماحدث بقوله أنه شاب مسيحي ولد لأب أردني وأم رومانية الأصل واعتنق دين المسيحية عن والده وأكد أنه لا يعرف أي شيء عن الإسلام سوي بعض الأناشيد الدينية التي كان يرددها في المنزل طول اليوم وذلك جعل والده يشك فيها أن قد يسلم قريباً .
وأكد كاسترو أنه في أثناء النوم في أحد الأيام شاهد الرسول  صلى الله عيه ولم يقول له ” اتبعني لآعلمك الصلاة ” ومن ثم اتبعه كاسترو وبدأ في الصلاة مثل ما كان يفعل رسول الله وهو لا يعرف اى شيء عن ذلك ولا يفهم ما يعرف .
 وقبل هذا اليوم كان والد كاسترو قد بدأ في إغلاق كل منافذ الباب من أجل أن لا يخرج كاسترو من المنزل بسبب الأناشيد الدينية التي كان يرددها في المنزل بإستمرار وخوفاً ان يسلم ابنه .
وبعد أن انتهي كاسترو من الصلاة قام بترديد  ” أشهد أن لا اله الا الله و أشهد أن محمد رسول الله ” بصوت عالي جداً وهو لا يعرف ما معني هذا وذهب اليه والداه مفزعاً ولكن عندما أدرك كاسترو أنه بذلك قد أسلم قام بالهرب .
وبدأ قصة طويلة من الطفل من أجل أن يدخل الإسلام ولا يضغط عليه والده بأن يعود إلي دينه السابق من جديد وذهب كاسترو إلي مركز شرطة بعد الهرب من المنزل وقام المركز بتحويله إلى دار للأيتام 
وقرر الشاب أن يهرب من ذلك الدار من أجل أن لا يقوم الدار بتسليمه إلى والده وذهب إلى أحد مشايخ  القطرانة بالأردن ، حيث طلب اشهار اسلامه .
وعبر محمد عن سعادته بإعتناق الدين الإسلامي وطلب من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بأن يسمح له بإن يزور الحرمين الشريفين وأن يقوم بأداء مناسك  العمرة وتمني محمد من الله سبحانه وتعالي أن يهدي والديه إلى الحق .