بعد تغريدتها الأخيرة..أحلام متهمة بدعم الإرهاب في باريس

لم تتوقع المطربة " أحلام" أن تعليقاً لها ب"تويتر" على تغريدة الكاتبة الكويتية  " فجر سعيد" سيدرجها ضمن خانة المؤيدين للإرهاب، حيث أطلق ناشطون هشتاغ باسم "أحلام تدعم الإرهاب في باريس " .


 انتهزت الكاتبة والصحفية " فجر سعيد" أحداث الانفجار الإرهابي في فرنسا لتذكر هذه الأخيرة وروسيا اللتان علقتا رحلات شركتا طيرانهما إلى مصر، أن  الإرهاب لا يقتصر على بلدها فقط حيث كتبت :" قرابة 60 قتيلاً سقطوا وعشرات الجرحى وقرابة 100 رهينة في 6 هجمات متزامنة بباريس،‬ وأولاند يعلن حالة الطوارئ في أنحاء ‏فرنسا‬ وإغلاق الحدود" . 


وتابعت :" لازم الطيران العالمي يوقف رحلاته إلى باريس، ولازم السياح كلهم يغادرون، ولامانع من إعلان باريس منطقة منكوبة وياليت بان كي مون يعلن قلقه.. اشمعنى شرم الشيخ ".


ثم ختتمت "عمي أوباما.. عمي بوتين.. الإرهاب يجتاح العالم وليس مصر فقط !!! عندما تأمنوا دولكم من الإرهاب أوقفوا رحلاتكم إلى مصر، تباً لكم ".


كلام الكاتبة اعتبره المتابعين تأيداً للإرهاب في باريس وشماتة بمئات الضحايا الذين قتلوا في الهجوم، وبينما علقت أحلام" على مواطنتها " فجر سعيد" بتغريدة قائلة :"  يوم بعد يوم اشعر بالفخر بوجودك في حياتي " وجدت نفسها هي الأخرى متهمة بتأييد الإرهاب .